Indicators on استثمار التمويل الشخصي You Should Know

Wiki Article



منتج التمويل الشخصي " دينار سلع " يتم تقديمه بصيغة المرابحة حيث يقوم البنك ببيع سلعة ما يملكها للعميل بمعدل ربح متفق عليه. للمزيد من المعلومات

مع كل متابعة جديدة اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

مدونة قواعد سلوك وأخلاقيات أعضاء مجلس الإدارة مدونة قواعد سلوك وأخلاقيات أعضاء مجلس الإدارة

خدمة العملاء علاقات المستثمرين أسعار المنتجات التمويلية والادخارية المصرفية المفتوحة مبادئ وقواعد حماية عملاء المؤسسات المالية

ومع ذلك، يجد العديد من الأشخاص صعوبة في توفير المال لأسباب مختلفة، مثل انخفاض الدخل، أو ارتفاع النفقات، أو الأولويات المتنافسة. وللتغلب على هذا التحدي يمكن الاستعانة بالنصائح التالية:

من خلال توفير المال في حساب يدفع فائدة مركبة، مثل حساب التوفير عالي العائد، أو شهادة الإيداع، أو حساب التقاعد، يمكن للمرء أن ينمو أمواله بشكل أسرع ويصل إلى أهدافه بشكل أسرع.

إمكانية العميل الحصول على تمويل إضافي بعد حصولك على على زيادة في الراتب الشهري

بمجرد انضمامك لبرنامج أرزاق للتمويل الشخصي ستحصل تلقائياً على مجموعة من المزايا الإضافية:

وهي نقطة البداية، وهناك الكثير من مصادر الدخل، والتي من بينها، على سبيل المثال: الرواتب، المكافآت والحوافز، المعاشات، الأرباح.

الخدمات البنكية الإلكترونية الإنترنت البنكي (فلكس كليك)

تنمية مهارات الموظفين بالشركات الصغيرة لشغل المناصب القيادية الإدارية

ﺳﻳﺎﺳﺔ ﺍﻟﻣﻛﺎﻓﺂﺕ ﺍﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﺄﻋﺿﺎء ﻣﺟﻠﺱ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ، ﻭﺍﻟﻠﺟﺎﻥ ﺍﻟﻣﻧﺑﺛﻘﺔ ﻋﻥ ﻣﺟﻠﺱ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻭﺍﻹﺩﺍﺭﺓﺍﻟﻌﻠﻳﺎ

منتجات التمويل المتوافقة مع الضوابط الشرعية لمحة عامة

إعادة التمويل هو اتبع الرابط منتج متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ومجاز من اللجنة الشرعية بالبنك ويهدف إلى منح تمويل مرابحة لعملاء التمويل الشخصي الحاليين، بغرض سداد مديونيتهم القائمة لدى البنك (البنك السعودي للاستثمار)، حيث يبيع البنك على العميل كمية معينة من السلع التي يمتلكها البنك بموجب اتفاقية تحدد هامش الربح وخطة السداد.

Report this wiki page